فرق الجودة ومهام كل فريق
صفحة 1 من اصل 1
فرق الجودة ومهام كل فريق
الموضوع منقول
فرق الجودة ومهام كل فريق
1 ـ فريق قيادة التطوير والجودة وعليه .......
** متابعة الآداء لكل الفرق
** وضع الخطة الشاملة للتطوير الجودة فى المدرسة
** تشكيل جميع الفرق الأخرى وهى
2 ـ فريق التهيئة والاستعداد وعليه
** وضع خطة إجرائية للتهيئة والاستعداد
** نشر ثقافة الجودة وعمل الملصقات والمطبوعات وأناشيد
** يفضل أن يكون أعضاء هذا الفريق من جميع مدرسى المجالات المختلفة .
3 ـ فريق قيادة التقييم الذاتى وعليه ..
** عمل الخطة الإجرائية للتقييم الذاتى .
** متابعة تدريب المختصين بالتقييم الذاتى فى فرق المجالات التسعة وينم التدريب على يد فريق التدريب والجودة .
** يتولى نصف الفريق المجال الرئيسى القدرة المؤسسية (الرؤية والرسالة ـ القيادة والحوكمة ـ الموارد البشرية والمادية ـ المشاركة المجتمعية ـ توكيد الجودة والمسائلة )
ويقوم بتوزيع استبيانات القدرة المؤسسية على الفئات المستهدفة ثم جمعها وتوزيعها على المجموعة المختصة بعمل التقييم الذاتى والمصفوفة فى فرق مجالات القدرة المؤسسية
** نصف الفريق الثانى يتولى الفاعلية التعليمية ( فريق المتعلم ـ فريق المعلم ـ فريق المنهج المدرسى ـ فريق المناخ التربوى ) ويقوم بتوزيع استبيانات القدرة المؤسسية على الفئات المستهدفة ثم جمعها وتوزيعها على المجموعة المختصة بعمل التقييم الذاتى والمصفوفة فى فرق مجالات الفاعلية التعليمية .
** نفس المجموعتين عليهما متابعة الأداء فى التقييم الذاتى ( استبيانات ومقابلات وملاحظات ...... فى المجالات التسعة وذلك من خلال خطة متابعة وتقارير متابعة ومحاضر اجتماعات )
** بعد االأنتهاء من التقييم الذاتى على كل مجموعة من المجموعتين عمل التقرير النهائى للتقييم الذاتى وذلك بعد أخذ تقرير مصغر من القائم بالتقييم الذاتى فى فرق المجالات التسعة
نوالى باقى المهام.
فرق الجودة ومهام كل فريق
1 ـ فريق قيادة التطوير والجودة وعليه .......
** متابعة الآداء لكل الفرق
** وضع الخطة الشاملة للتطوير الجودة فى المدرسة
** تشكيل جميع الفرق الأخرى وهى
2 ـ فريق التهيئة والاستعداد وعليه
** وضع خطة إجرائية للتهيئة والاستعداد
** نشر ثقافة الجودة وعمل الملصقات والمطبوعات وأناشيد
** يفضل أن يكون أعضاء هذا الفريق من جميع مدرسى المجالات المختلفة .
3 ـ فريق قيادة التقييم الذاتى وعليه ..
** عمل الخطة الإجرائية للتقييم الذاتى .
** متابعة تدريب المختصين بالتقييم الذاتى فى فرق المجالات التسعة وينم التدريب على يد فريق التدريب والجودة .
** يتولى نصف الفريق المجال الرئيسى القدرة المؤسسية (الرؤية والرسالة ـ القيادة والحوكمة ـ الموارد البشرية والمادية ـ المشاركة المجتمعية ـ توكيد الجودة والمسائلة )
ويقوم بتوزيع استبيانات القدرة المؤسسية على الفئات المستهدفة ثم جمعها وتوزيعها على المجموعة المختصة بعمل التقييم الذاتى والمصفوفة فى فرق مجالات القدرة المؤسسية
** نصف الفريق الثانى يتولى الفاعلية التعليمية ( فريق المتعلم ـ فريق المعلم ـ فريق المنهج المدرسى ـ فريق المناخ التربوى ) ويقوم بتوزيع استبيانات القدرة المؤسسية على الفئات المستهدفة ثم جمعها وتوزيعها على المجموعة المختصة بعمل التقييم الذاتى والمصفوفة فى فرق مجالات الفاعلية التعليمية .
** نفس المجموعتين عليهما متابعة الأداء فى التقييم الذاتى ( استبيانات ومقابلات وملاحظات ...... فى المجالات التسعة وذلك من خلال خطة متابعة وتقارير متابعة ومحاضر اجتماعات )
** بعد االأنتهاء من التقييم الذاتى على كل مجموعة من المجموعتين عمل التقرير النهائى للتقييم الذاتى وذلك بعد أخذ تقرير مصغر من القائم بالتقييم الذاتى فى فرق المجالات التسعة
نوالى باقى المهام.
mahmanmasry- العضو البرونزى
- عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
مواضيع مماثلة
» قائمة بالسجلات والمحاضر والخطط والتقارير لمجال الجودة والمساءلة
» فريق الاعتماد والجودة
» فريق الاعتماد والجودة بالمدرسة
» أهداف فريق المناخ التربوى
» فريق الاعتماد والجودة
» فريق الاعتماد والجودة بالمدرسة
» أهداف فريق المناخ التربوى
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى